loader
معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء يزور مؤسسة تكافل الخيرية ويطلع على برامج ومشاريع المؤسسة

تاريخ اضافة الخبر: 1438/11/04هـ الموافق: 2017/07/27م

قام معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور هشام بن سعد الجضعي بزيارة لمقر مؤسسة تكافل اليوم الخميس الموافق 4 ذي القعدة 1438هـ الموافق 27 يوليو 2017م على رأس وفد من الهيئة.

وكان في استقبال معالي الدكتور الجضعي أمين عام المؤسسة الدكتور محمد بن عبد العزيز العقيلي وعدد من مسؤولي المؤسسة والذين رحبوا بالدكتور الجضعي والوفد المرافق له.

وقد اطلع الدكتور الجضعي والوفد المرافق له على عرض موجز عن برامج المؤسسة وأهدافها ضمن الخطة الاستراتيجية للمؤسسة الموجهة لطلاب وطالبات مدارس التعليم العام المشمولة بنظام تكافل والتي تصدرت أنشطة المؤسسة كما تم الاطلاع على بعض أنشطة الهيئة العامة للغذاء والدواء وبحث سبل التعاون بين المؤسسة والهيئة، وقاموا بجولة في مقر المؤسسة والتقى العاملين فيها.

وقد أثنى الدكتور الجضعي على جهود المؤسسة مؤكدا انها تقدم رسالة سامية لدعم التنمية التعليمية في المجتمع السعودي تتمثل في عدد من البرامج والمشاريع كبرنامج الإعانة المالية وجائزة تفوَّق ومشروع الوجبة الغذائية ومشروع التمكين الرقمي ومشروع كسوتي ومبادرة معرفة بلا حدود وغيرها من المشاريع والبرامج.

من جانبه رحب أمين عام المؤسسة الدكتور محمد بن عبد العزيز العقيلي بمعالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور هشام بن سعد الجضعي والوفد المرافق، مبينًا أن إنشاء مؤسسة تكافل الخيرية كانت ولا زالت خطوة حاسمة ومؤثرة في مجال التنمية التعليمية بالمملكة.

وأضاف الدكتور العقيلي أن مؤسسة تكافل تسهم بمشاريعها ومبادراتها في إعطاء أبنائنا وبناتنا ذوي الحاجة فرصة عادلة لنيل حظهم من التعليم وتهيئتهم لمستقبل واعد يخرجهم من الحاجة واستمرار نجاح تحصيلهم العلمي رغم مرورهم بتلك الظروف.