loader
"تكافل" توزع أكثر من ٢٢ ألف كسوة لطلابها وطالباتها في منطقة القصيم ضمن مشروع "هدية الشتاء"

تاريخ اضافة الخبر: 1440/05/02هـ الموافق: 2019/01/08م

دشنت مؤسسة تكافل الخيرية مشروع "هدية الشتاء" الذي يستهدف طلاب وطالبات تكافل في منطقة القصيم بتوزيع أكثر من ٢٢ ألف كسوة شتوية، وذلك خلال زيارة قام بها سعادة الأمين العام للمؤسسة الدكتور محمد بن عبد العزيز العقيلي وسعادة مدير عام التعليم بالقصيم الدكتور عبد الله بن إبراهيم الركيان ضمن جولة تفقدية في مدارس المنطقة للوقوف على استعداداتهم لتقديم الكسوة إضافة إلى المشاركة في تسليمها للطلاب.

ومن جانبه أكد الأمين العام أن مؤسسة تكافل تحظى بدعم سخي واهتمام مستمر من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود -أيده الله -وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – حيث يهدف هذا الدعم إلى توفير الدعم للطلاب والطالبات المحتاجين في مدارس التعليم العام في المملكة وسد احتياجاتهم الدراسية بما يدعم نجاحهم واستمرار تحصيلهم الدراسي وتنمية مهاراتهم الشخصية ليكونوا بإذن الله لبنة صالحة في خدمة الوطن وتعزيز التنمية المجتمعية.

يهدف المشروع الذي يحظى بدعم ورعاية كبيرة من معالي وزير التعليم رئيس مجلس أمناء المؤسسة الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ إلى توفير كسوة شتوية متكاملة لمساعدة الطلاب والطالبات وتلبية احتياجهم من الملابس في موسم الشتاء ويهدف إلى توزيع الكسوة في نحو ٣٢٦ مدرسة موزعة في خمسة إدارات تعليم في منطقة القصيم. وحول الكسوة المقدمة من مؤسسة تكافل فتشتمل على الزي الرسمي الشتوي المصنوع من الصوف إضافة إلى الحذاء الرياضي، كما تشمل كسوة الطالبات الملابس المدرسية الشتوية إضافة إلى ملحقاتها.

وتقدم المؤسسة خدماتها لنحو 350 ألف طالب وطالبة على مستوى المملكة في مشاريعها المتنوعة في مجالات الدعم المادي والعيني والتعليمي وقد وزعت المؤسسة أكثر من ٦٢ ألف كسوة في إدارات التعليم بالمدينة المنورة والحدود الشمالية والقريات وحفر الباطن والقنفذة وحائل وتبوك والجوف. وتتيح المؤسسة للمهتمين والباحثين والمستفيدين من خدماتها ويمكن الاطلاع على أنشطتها ومشاريعها وأخبارها من خلال الموقع الرسمي www.takaful.org.sa