loader
اتفاق بين "تكافل" و "أكاديمية نون" لتقديم "دروس خصوصية" مجانية للطلاب

تاريخ اضافة الخبر: 1439/02/16هـ الموافق: 2017/11/05م

وقعت مؤسسة تكافل الخيرية اتفاقية شراكة مع أكاديمية نون لدعم طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية من خلال بوابة الطلاب على موقع المؤسسة بمبادرة الدروس الخصوصية.

 

 

وأوضح أمين عام المؤسسة سعادة الدكتور محمد العقيلي أن مبادرة الدروس الخصوصية مبادرة مجانية تقدمها تكافل لطلابها وطالباتها في المرحلة المتوسطة والثانوية، وبعدد ساعات غير محدودة حتى نهاية اختبارات الفصل الدراسي.

 

 وأضاف الدكتور العقيلي أن المبادرة تأتي ضمن برامج المؤسسة في دعم طلابها دعماً علمياً لتحسين مستواهم الدراسي وتمكينهم من التفوق بالتعاون مع عدد من الجهات المتخصصة بتقديم مثل هذه الخدمة مشيراً إلى انه سيتم تشغيل الخدمة عبر شركة مختصة قدمت حلول تقنية وهي أكاديمية نون .

 

وأشار العقيلي إلى أنه من خلال تلك المبادرة سيتم توفير فرصة دروس خصوصية تفاعلية لطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية عبر بوابة الطلاب، منوها بانه يمكن للطلبة التسجيل المجاني في بوابة الطلاب والحصول على عدد لا محدود من الساعات، كما يستطيع الطالب او الطالبة أن يحصل على (فزعة) من البوابة بتوفير مدرس للطلاب أو مدرسة للطالبات للقيام بشرح الدرس بشكل خاص ومباشر عبر الانترنت وذلك في أربعة مواد وهي: الرياضيات، الفيزياء، اللغة الانجليزية، العلوم، ودروس عن اختبارات قياس.

 

من جانبه أفاد الرئيس التنفيذي لشركة نون الدكتور محمد الضلعان أن المبادرة تهدف الى دعم الطالب المحتاج بتوفير معلم أو معلمه بهدف تنمية القدرات العلمية للطلاب وتحفيزهم على التفوق وكذلك مساعدة الطالب على اختيار التخصص المناسب في المرحلة الثانوية أو التخصص الجامعي.

وكما تتميز المبادرة بوجود عدد من المشرفين الأكاديميين يتولون حث الطلبة على التفوق والمزيد من النجاح، كما تتضمن المنصة على محتوى تعليمي ممتع وتفاعلي.

 

الجدير بالذكر أن مؤسسة تكافل الخيرية تحظى بدعم معنوي ومالي سخي من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – للعناية بتعليم أبنائنا وبناتنا ذوي الحاجة بهدف استمرار ونجاح تحصيلهم العلمي ليكون ذلك سببا بعد توفيق الله في نقلهم إلى آفاق النجاح واليسر.