الأسئلة الأكثر شيوعاً

قد يكون السبب لأن المدرسة لم تكمل توثيق سداد مبلغ العام الماضي. يمكن للمدرسة عمل ذلك من خلال نفس النظام وسيتم بعد ذلك إيداع مبلغ إعانات الفصل الحالي خلال 5 أيام عمل بشكل آلي ولا داع لرفع طلب بذلك. وقد يكون السبب لأن المدرسة غير مشمولة بسبب حصول طلابها على إعانات أخرى من وزارة التربية والتعليم. وقد يكون السبب هو أنه لا يوجد في المدرسة أي طالب تنطبق عليه شروط الإعانة. يمكن للمدرسة الاطلاع على قائمة طلابها الذين تمت الموافقة عل منحهم الإعانة عن طريق نظام تكافل.
إذا كنت أنت الطالب نفسه أو ولي أمره، فيمكنك التواصل مع مدرستك لمعرفة السبب أو لتقوم المدرسة برفع اعتراض لك. إذا كنت عضو اللجنة المدرسية فعليكم الرجوع إلى التعميم رقم 408 وتاريخ 30/10/1435هـ و المتواجد هنا.
يمكن للمدرسة الاطلاع على قائمة طلابها الذين تمت الموافقة عل منحهم الإعانة عن طريق نظام تكافل.
رغبة في تسهيل إجراءات طلب إصدار بطاقة او (الرقم السري) وضمانا لسرعة الانجاز والدقة في العمل، فعلى مشرفي تكافل في كافة إدارات التربية والتعليم اتباع الاتي:
  • تبلغ المدرسة مشرف أو مشرفة تكافل بما ترغب الحصول عليه خطيا. ولا ترسل الطلبات على فاكس المؤسسة.
  • يتولى المشرف جمع الطلبات في النموذج الخاص بذلك وترسل على البريد التالي  midan@takaful.org.sa.
  • لا تقبل الطلبات بالهاتف، او الفاكس.
  • على مشرفي تكافل متابعة وصول البطاقات مع المدارس.
  • في حالة فقدان بطاقة الصرف لابد من الاتصال بالرقم المجاني للبنك 8001240075 للتبليغ وايقافها.
يتم التقديم عن طريق المدرسة حيث توجد لجنة خاصة لتكافل في كل مدرسة تقوم بحصر الطلاب المحتاجين ورفع أسمائهم لمؤسسة تكافل عن طريق النظام الإلكتروني
يودع المبلغ في حساب تكافل المخصص لإدارة التعليم التي تتبع لها المدرسة (يمكن الحصول على رقم الحساب بالضغط هنا). ويجب على المدرسة التأكد من وجود اسم المودع واسم المدرسة وتاريخ الإيداع في نموذج الإيداع.
يمكنك مراسلتنا مباشرةً على البريد الإلكتروني التالي: info@takaful.org.sa أو الإتصال بالرقم المجاني 8001110105