loader
تكافل تكرم حملة الراجحي الخيرية على جهودها في خدمة طلابها وطالباتها

تاريخ اضافة الخبر: 1441/06/01هـ الموافق: 2020/01/26م

ثمن معالي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم رئيس اللجنة التنفيذية بمؤسسة تكافل الخيرية جهود حملة الراجحي الخيرية في خدمة طلاب وطالبات تكافل وأسرهم، كما عبر عن تقدير اللجنة للجهود المقدمة من الحملة في توفير مقاعد مجانية لطلبة تكافل وعطاء الحملة المستمر.

 

وفي هذا السياق استقبل الدكتور محمد بن عبد العزيز العقيلي الأمين العام لمؤسسة تكافل الخيرية في مكتبه الأربعاء الموافق 27/05/1441هـ الرئيس التنفيذي لحملة الراجحي الخيرية المهندس بندر بن عبد الله الراجحي وذلك للاطلاع على نتائج الشراكة التي تحققت مع الحملة خلال السنوات الماضية وسبل تطويرها للسنوات القادمة.

 

كما تم استعراض جهود الحملة في خدمة طلاب وطالبات تكافل وأسرهم بدايةً من عام 1436هـ إلى عام 1440هـ حيث استفاد من خدماتهم أكثر من ألف وسبعمائة حاج وحاجة من أسر تكافل في 14 مدينة من مختلف مناطق المملكة، وتم خلال الاجتماع وضع آلية للتسجيل لحج عام 1441هـ ، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

  

وقد أشاد الأمين العام بجهود الحملة في خدمة الحجيج للسنوات الماضية وما حققوه من إنجازات وخدمات لضيوف الرحمن وخصوصاً طلبة تكافل وأسرهم وحرصهم على أن يكون الطالب أو ولي أمره لم يسبق لهم الحج، والشكر موصول لمشرفي تكافل والجمعيات الخيرية المشاركة بالتنظيم.

وقد أكد الجميع على التطور المستمر والجهود المتميزة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين ووزارة الحج والعمرة في تسهيل أداء مناسك الحج والعمرة وتطوير وتوسعة المسجد الحرام والمشاعر المقدسة، وهنئ الدكتور محمد العقيلي حملة الراجحي على تكريم وزير وزارة الحج والعمرة د. محمد بن صالح بنتن للحملة.